ريليان:
معنى أسم ريليان:
ريليان معنى الاسم ريليان أصل الاسم ألماني اسم ألماني يطلق على الإناث، ويعني مجرى الماء الصغير، ويعد من الأسماء الجديدة وغير المنتشرة في الدول العربية. وتتميز صاحبة اسم ريليان بشخصيتها المرحة وخفيفة الظل، ذكية وتحب اكتساب المهارات وتعلم ثقافات جديدة. نتيجة لتلك المقارنات الاجتماعية السلبية. الشّخصيّة العَطوفة: هي شخصيّة رقيقة القلب، رؤوفةٌ بالآخرين، مُتسامِحة وليّنة، تبتعد عن الخصومة والجَدَل. لشّخصيّة الانبساطيّة: هي شخصيّة طيّبة القلب، مَرِحة، وحسنة المُعاملة، يُحبّها النّاس، واثقة بنفسها وبالآخرين، سريعة في اتّخاذ القرارات، غير مُنظَّمة، ولا تُحافِظ على المواعيد، تُحبّ سماع المدح وكثرة الإطراء من الغير، وتكره العمل. الشّخصيّة الإيجابيّة: نظرة صاحب هذه الشخصية إيجابيّة للأمور، هادئ وبشوش، ذكيّ ومُتحمّس، يتّخذ قراراته
ريللا:
معنى أسم ريللا:
ريللا معنى الاسم ريللا أصل الاسم ألماني اسم ألماني يطلق على الإناث، ويعني الغدير العميق، وهو اسم جديد ومميز وغير منتشر في البلاد العربية. وصاحبة اسم ريللا شخصية مرحة ومحبوبة بين الناس، مستمعة جيدة وتحب المساعدة في حل المشكلات. سريعة في اتّخاذ القرارات، غير مُنظَّمة، ولا تُحافِظ على المواعيد، تُحبّ سماع المدح وكثرة الإطراء من الغير، وتكره العمل. الشّخصيّة الإيجابيّة: نظرة صاحب هذه الشخصية إيجابيّة للأمور، هادئ وبشوش، ذكيّ ومُتحمّس، يتّخذ قراراته بعقلانيّة، ويُفاوض ببراعة ويُصغي للآخرين...
ريلا:
معنى أسم ريلا:
ريلا معنى الاسم ريلا أصل الاسم ألماني اسم رقيق يطلق على الإناث، ويعني الغدير، أو مجرى النهر الصغير، وهو اسم جديد وغير منتشر في البلاد العربية. وصاحبة اسم ريلا تتمتع بشخصية واقعية وبسيطة، تحب الحياة المستقرة وتكوين الأسرة، كما أنها تحب تكوين الصداقات. اسم رقيق يطلق على الإناث، ويعني الغدير، أو مجرى النهر الصغير، وهو اسم جديد وغير منتشر في البلاد العربية. وصاحبة اسم ريلا تتمتع بشخصية واقعية وبسيطة، تحب الحياة المستقرة وتكوين الأسرة، كما أنها تحب تكوين الصداقات.اسم رقيق يطلق على الإناث، ويعني الغدير، أو مجرى النهر الصغير، وهو اسم جديد وغير منتشر في البلاد العربية. وصاحبة اسم ريلا تتمتع بشخصية واقعية وبسيطة، تحب الحياة المستقرة وتكوين الأسرة، كما أنها تحب تكوين الصداقات.
رولينا:
معنى أسم رولينا:
رولينا معنى الاسم رولينا أصل الاسم ألماني اسم مأخوذ من اسم كارولينا، والذي يعني الأنثى، الصغيرة، القوية، والنبيلة، كما يعني المرأة الكاملة التي تخلو من العيوب. وصاحبة اسم رولينا تتميز بشخصية مختلفة ومميزة، لها آراء خاصة تتمسك بها ولا تحب القيود، وتحب أن تحقق ذاتها. الشّخصيّة الانبساطيّة: هي شخصيّة طيّبة القلب، مَرِحة، وحسنة المُعاملة، يُحبّها النّاس، واثقة بنفسها وبالآخرين، سريعة في اتّخاذ القرارات، غير مُنظَّمة، ولا تُحافِظ على المواعيد، تُحبّ سماع المدح وكثرة الإطراء من الغير، وتكره العمل. الشّخصيّة الإيجابيّة: نظرة صاحب هذه الشخصية إيجابيّة للأمور، هادئ وبشوش، ذكيّ ومُتحمّس، يتّخذ قراراته بعقلانيّة، ويُفاوض ببراعة ويُصغي للآخرين.
روسندا:
معنى أسم روسندا:
روسندا معنى الاسم روسندا أصل الاسم ألماني اسم ذو أصول ألمانية ويعني "المحارب الشهير"، وهو من الأسماء المميزة وغير المنتشرة التي يمكن إطلاقها على الإناث. وصاحبة إسم روسندا تتميز بشخصيتها القوية والمؤثرة، ولديها لباقة في الحديث وحسن تصرف في المواقف.اسم ذو أصول ألمانية ويعني "المحارب الشهير"، وهو من الأسماء المميزة وغير المنتشرة التي يمكن إطلاقها على الإناث. وصاحبة إسم روسندا تتميز بشخصيتها القوية والمؤثرة، ولديها لباقة في الحديث وحسن تصرف في المواقفاسم ذو أصول ألمانية ويعني "المحارب الشهير"، وهو من الأسماء المميزة وغير المنتشرة التي يمكن إطلاقها على الإناث. وصاحبة إسم روسندا تتميز بشخصيتها القوية والمؤثرة، ولديها لباقة في الحديث وحسن تصرف في المواقف
رائيفة:
معنى أسم رائيفة:
رئيفة معنى الاسم رئيفة أصل الاسم عربي اسم عربي يطلق على الإناث ويعني العطوفة والرحيمة، وهو من اسماء البنات القديمة في العالم العربي. وتتميز صاحبة هذا الإسم بشخصية طيبة القلب وحنونة، مرهفة المشاعر والأحاسيس تحب مساعدة الناس.اسم عربي يطلق على الإناث ويعني العطوفة والرحيمة، وهو من اسماء البنات القديمة في العالم العربي. وتتميز صاحبة هذا الإسم بشخصية طيبة القلب وحنونة، مرهفة المشاعر والأحاسيس تحب مساعدة الناس.اسم عربي يطلق على الإناث ويعني العطوفة والرحيمة، وهو من اسماء البنات القديمة في العالم العربي. وتتميز صاحبة هذا الإسم بشخصية طيبة القلب وحنونة، مرهفة المشاعر والأحاسيس تحب مساعدة الناس.
رايوف:
معنى أسم رايوف:
ريوف معنى الاسم ريوف أصل الاسم عربي جمع رِيْف : المزرعة القريبة من الماء ، الرَّفاه والسِّعة ، والسَّاحل .الشخصية الاجتماعية يُعرف أصحاب هذا النوع من الشخصيات بحبّهم للاهتمام والتواصل مع أفراد المجتمع، ولذا فهم يستخدمون مهارات الاتصال، وعلاقاتهم بالناس في الوصول إلى نجاحاتهم، ومن المعروف لدى هؤلاء الأشخاص حبّهم للكلام والثرثرة، وهم قادرون جداً على جذب الآخرين إليهم، كما أنّهم يتميزون بالنشاط ويمتلئون بالطاقة عند العمل مع الآخرين، وغالباً ما تبدو عليهم علامات التفاؤل، والمزاج الحسن.[١
ريهان:
معنى أسم ريهان:
ريهان معنى الاسم ريهان أصل الاسم عربي هو اسم مأخوذ من كلمة ريحان، أي الرائجة الجميلة والطيبة، وهو اسم جديد وغير تقليدي يمكن إطلاقه على الإناث. وصاحبة اسم ريهان تتمتع بشخصية عملية وتحب ألا تضيع وقتها في أشياء غير مفيدة، كما أنها طيبة وحنونة.هو اسم مأخوذ من كلمة ريحان، أي الرائجة الجميلة والطيبة، وهو اسم جديد وغير تقليدي يمكن إطلاقه على الإناث. وصاحبة اسم ريهان تتمتع بشخصية عملية وتحب ألا تضيع وقتها في أشياء غير مفيدة، كما أنها طيبة وحنونة.هو اسم مأخوذ من كلمة ريحان، أي الرائجة الجميلة والطيبة، وهو اسم جديد وغير تقليدي يمكن إطلاقه على الإناث. وصاحبة اسم ريهان تتمتع بشخصية عملية وتحب ألا تضيع وقتها في أشياء غير مفيدة، كما أنها طيبة وحنونة.
ريميا:
معنى أسم ريميا:
ريميا معنى الاسم ريميا أصل الاسم عربي اسم عربي مأخوذ من اسم ريم، ويعني الغزال الناصع البياض، وهو اسم جديد وجميل في معناه وغير تقليدي. وصاحبة اسم ريميا تتميز بشخصية حيوية ومتجددة، ذكية وحسنة التصرف وتحب العمل في فريق.اسم عربي مأخوذ من اسم ريم، ويعني الغزال الناصع البياض، وهو اسم جديد وجميل في معناه وغير تقليدي. وصاحبة اسم ريميا تتميز بشخصية حيوية ومتجددة، ذكية وحسنة التصرف وتحب العمل في فريق.اسم عربي مأخوذ من اسم ريم، ويعني الغزال الناصع البياض، وهو اسم جديد وجميل في معناه وغير تقليدي. وصاحبة اسم ريميا تتميز بشخصية حيوية ومتجددة، ذكية وحسنة التصرف وتحب العمل في فريق.
رايمي:
معنى أسم رايمي:
ريمي معنى الاسم ريمي أصل الاسم عربي اسم مأخوذ من اسم ريم، ويعني الغزال الناصع البياض، وهو من أسماء البنات الجميلة وذات المعنى المميز والرقيق. وصاحبة اسم ريمي تتمتع بشخصية ناعمة وجذابة، ذكية وحسنة التصرف، تفكر كثيراً قبل أي قرار وغير متسرعة.اسم مأخوذ من اسم ريم، ويعني الغزال الناصع البياض، وهو من أسماء البنات الجميلة وذات المعنى المميز والرقيق. وصاحبة اسم ريمي تتمتع بشخصية ناعمة وجذابة، ذكية وحسنة التصرف، تفكر كثيراً قبل أي قرار وغير متسرعة.اسم مأخوذ من اسم ريم، ويعني الغزال الناصع البياض، وهو من أسماء البنات الجميلة وذات المعنى المميز والرقيق. وصاحبة اسم ريمي تتمتع بشخصية ناعمة وجذابة، ذكية وحسنة التصرف، تفكر كثيراً قبل أي قرار وغير متسرعة.





اتصل بنا - Privacy - سياسة الخصوصية - اتفاقية الاستخدام - اسمك - معاني الأسماء - معنى اسمي